كتب: م. حسين هلال

تُعدُّ ثلاجات شارب من أكثر ماركات الثلاجات انتشارًا بالمنازل؛ لما توفره للمستهلكين من مميزات تلبي أكثر حاجاتهم، ولا بد أنك تعلم مدى أهمية اختيار نوع الثلاجة الملائم لحتياجاتك لا تزيد عنها؛ حتى لا تهدر الكثير من ميزانيتك في عناصر لن تستفاد منها؛ ذلك تكلمنا عنه في منشورات سابقة بموقعنا “خليك ناصح”، لعل من أهمها: عدد المستفيدين من استخدام الجهاز (عدد أفراد الأسرة + كمية العزومات خلال الشهر)، ومدى ملائمة الحجم لتصميم المنزل والمكان الذي سيوضع فيه الجهاز، المزايا التي تهمك وتعمل على راحتك، مدى مناسبة السعر لميزانيتك .. وغيرها من العوامل تجدها في العديد من مقالاتنا بالموقع.

ثلاجات شارب من الأجهزة المنزلية المميزة والتي تتميز بعدة مزايا داخلية وخارجية. وفيما يلي بعض المزايا الداخلية لثلاجة شارب 18 قدم:

ثلاجة شارب 18 باب أسود

المزايا:

1- سعة كبيرة: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بسعة كبيرة تكفي لتخزين كمية كبيرة من الأطعمة والمشروبات.

2- تصميم داخلي مريح: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بتصميم داخلي مريح يسهل عليك ترتيب الأطعمة والمشروبات والحصول عليها بكل سهولة.

3- أرفف قابلة للتعديل: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بأرفف قابلة للتعديل، مما يتيح لك ترتيب الأطعمة والمشروبات بالطريقة التي تناسبك؛ هذه الميزة توفر الجهد والراحة لربة المنزل، وتمدك بحلول لمساحات أكبر لتخزين الأواني الكبيرة كالحلل مثلا.

4- درج خاص للخضروات والفواكه: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بدرج خاص للخضروات والفواكه يحافظ على نضارتها وجودتها لفترة أطول

5- تقنية التبريد الذكية: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بتقنية التبريد الذكية التي تحافظ على درجة حرارة الثلاجة بشكل مثالي وتحافظ على جودة الأطعمة والمشروبات؛ مما يوفر الكثر من ميزانيتك الشهرية، من حيث عدد الأطعمة التي كان يمكن أن تفقدها في عدم وجود هذه الميزة، أو من خلال توفير الطاقة الكهربائية اللازمة لحفظ أطعمة لن تستفيد من حفظها لمدة كبيرة.

6- إضاءة داخلية ممتازة: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بإضاءة داخلية ممتازة تسهل عليك الوصول إلى الأطعمة والمشروبات بسهولة حتى في الظلام.

7- الفريزر: تتميز ثلاجة شارب 18 قدم بفريزرتجميد كبير يسمح لك بتخزين الأطعمة المجمدة بكميات كبيرة.

للاطلاع على موقعنا على الفيس ــ اضغط هنا

شارك الصفحة لأصدقائك والعائلة
Follow by Email